ياكثر ما تطعن واقول متعآفي

المشاغب

Administrator
ياكثر ما تطعن واقول متعآفي


ياكثر ما تطعن واقول متعآفي


ياكثر تطعن واقول متعآفي


( مع السلآمه ) .. و رووح يآ سيـّد التيــه
وصلٍ عطيتــك / اعكــ×ـســه بـ التجآفــــي !



( انــآا ) عطيتــك شـيّ .. منـّتـه برآعيــه
اللي خذيتـه من كـذآ عــآم كـآفــــي !



خلآص !.. لآ تسـّأل عن الخآطــر اشفيــه ؟..
لآ تنـّبش اللي من ورآ ( الحـدب ) خآفــــي



منــــك .. كرهـت " الحــب " كلـــــه و طآريــه
ذنــّبـي الوحيــــــد / إني معـك كنت " صآفــــي " !!!



يآاااااااكثـر مآ ( تجـــرح ) .. و لآ قلت لك : ليــــه !؟
و يآااااااااكثر مآ ( تطــّـعــن ) .. و اقول: متعـآفــــي



و يومٍ قلبــك ( بــآاااااع ) .. و انــّكـر لــ غآليــه !
لآ .. مآ يشرفنـــي .. اكـون الإضـآفــــي



يآ هـووهـ .. ( انـآا ) مآنـــي برآعــي مشآريـــه !
و مآنــي على " المقفــي " كثيـر الحسـآفــــي !



من بآعنــي .. " بعـتــــــــــه " / و لوكنت مغليــــه
و من " خآنـــّـــــي " .. خـنتــــه / و لو كنت وآفــــي !!!



و سلامتكم


dh;ev lh j'uk ,hr,g ljuNtd​

المصدر
 
عودة
أعلى